السيمفونى يختتم موسمه الـ 67 بالأوبرا
20 يونيو 2026
قدم أوركسترا القاهرة السيمفونى تحت إشراف مديره الفنى والقائد الأساسى المايسترو أحمد الصعيدى حفلا اختتم به موسمه الفنى الـ 67 ويقوده المايسترو محمد شرارة و بمشاركة عازفة البيانو لميس شمس وذلك فى السابعة والنصف مساء السبت 20 يونيو على المسرح الكبير
.ضم البرنامج عددا من الأعمال العالمية لكبار المؤلفين
المزيد
الأوبرا تحيى ذكرى رحيل محمد الموجى على المسرح الكبير
اقرا المزيد
رحاب عمر وإيناس عز الدين نجمتا كلثوميات بمعهد الموسيقى العربية
اقرا المزيد
ليلة فى حب حليم وشادية بدار أوبرا الإسكندرية
اقرا المزيد